التوطين

انطلاقا من التزامها بتشجيع التوطين تقوم الشركة بالتركيز على استقطاب وتوظيف القوى العاملة المواطنة وتدريبها وتطويرها والمحافظة على استمرار عملها في الشركة. ونحن نحرص على اعداد الكوادر المواطنة وتهيئتهم للانخراط في مسيرتهم المهنية الناجحة والواعدة في قطاع النفط والغاز في الدولة، والاسهام بخدمة الوطن بكل كفاءة ومهنية واقتدار.

اننا لا ندخر وسعا في التواصل مع كل الجهات المعنية لاستقطاب وجذب الكفاءات المواطنة الشابة، ويشمل ذلك مختلف الجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية في الامارات. كما نقوم برعاية عدد من الطلاب الدارسين في معهد ادنوك الفني وكليات التقنية العليا لتأهيلهم ومساعدتهم على الانضمام الينا وبدأ مسيرتهم المهنية الواعدة في الشركة.

ان خططنا التدريبية المخصصة للمواطنين قد تم صياغتها واعدادها بما يتناسب مع احتياجاتهم التدريبية، وبما يضمن تسريع عملية تأهيلهم، اذ اننا نقوم بتطوير كفاءات الموظفين المواطنين خريجي مؤسسات التعليم العالي وفق نظام يسهم بتسريع عملية تأهيلهم وادماجهم في العمل، ومن جانب اخر نرشد الموظفين الموطنين ممن لا يحملون شهادات جامعية ونقوم بتدريبهم بما يتناسب مع احتياجاتهم من خلال برامج التدريب الموسمية لتعزيز مهاراتهم وامدادهم بالخبرات اللازمة التي تساعدهم على شغل وظائف مناسبة ومميزة في صناعة النفط والغاز.

وتشمل الوظائف المخصصة للقوى العاملة المواطنة وظائف مدراء الحفارات والحفارين وفنيو الميكانيك وغيرها من المهن الاساسية والمهمة لصناعة الحفر وتشغيل الحفارات.