تعريف بالشركة‭

شركة‭ ‬الحفر‭ ‬الوطنية‭ (NDC) ‬هي‭ ‬واحدة‭ ‬من‭ ‬أكبر‭ ‬مقاولي‭ ‬الحفر‭ ‬في‭ ‬الشرق‭ ‬الأوسط،‭ ‬و‭‬توفر‭ ‬لعملائها‭ ‬عمليات‭ ‬حفر‭ ‬ذات‭ ‬جودة‭ ‬عالية‭ ‬وخدمات‭ ‬تجديد وصيانة للآبار، مع المحافظة على أعلى معايير السلامة للأفراد والأصول والمعدات والبيئة، وكذلك مع تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات الجودة وتعزيز الانتاجية.

وعند‭ ‬تأسيسها‭ ‬في‭ ‬عام‭ ،1972 ‬كانت‭ ‬شركة‭ ‬الحفر‭ ‬الوطنية باكورة‭ ‬شركات‭ ‬مجموعة‭ ‬أدنوك‭.‬ وتعمل الشركة حاليا ‬بأسطول‭ ‬كبير من الحفارات البرية والبحرية وتلك المخصصة للعمل في الجُزر النفطية الاصطناعية، بالإضافة الى بارجة امداد متعددة المهام، وست حفارات لحفر ابار المياه الجوفية.

ويشار الى ان اسهامات شركة الحفر الوطنية في دعم القطاع النفطي في امارة ابوظبي تحظى بالتقدير والاعتبار، حيث تبوأت الشركة مكانة مميزة في صناعة الحفر في الامارات واصبحت الخيار المفضل للمتعاملين لتوفير خدمات متخصصة تتضمن عمليات الحفر وتسجيل قياسات الابار وخدمات السلك المعدني.

ومنذ ان بدأت أولى حفارات الشركة العمل عام 1973، وهي الحفارة ND-1، نجح أسطول الشركة بحفر أكثر من 7,000 بئر.

وتحرص الشركة على العمل بصورة وثيقة مع المتعاملين للتعرف على خططهم طويلة المدى والاطلاع على احتياجاتهم المستقبلية بما يضمن اتخاذ كافة الترتيبات المناسبة بشكل استباقي للمحافظة على اعلى مستويات الاعتمادية والجاهزية العملياتية والاستجابة لاحتياجات المتعاملين.

وتعرف شركة الحفر الوطنية على المستوى الدولي بسجلها المشرف في مجال السلامة واتباع اعلى المعايير في هذا المجال، كما تعطي اهتماما كبيرا للمحافظة على البيئة في مختلف مواقع العمل، البرية والبحرية.