الحفر الوطنية تحتفي بالذكرى 44 لليوم الوطني

احتفلت شركة الحفر الوطنية بالذكرى 44 لليوم الوطني، وذلك في المقر الرئيس في أبوظبي، وكذلك في كافة المواقع البرية والبحرية التابعة للشركة.

وقد ازدان برج شركة الحفر الوطنية بتصاميم جذابة ومميزة بألوان علم الامارات وبشعار روح الاتحاد، بما يليق بهذه الذكرى العزيزة. وبدأ الحفل بموسيقى السلام الوطني، تبعه كلمة ألقاها الرئيس التنفيذي السيد عبدالله سعيد السويدي، حيث قال ان ذكرى اليوم الوطني الـ 44 لدولة الامارات العربية المتحدة هي مناسبة مجيدة وعزيزة على قلوبنا جميعا.وفي هذا اليوم المميز، نستحضر الانجازات العظيمة في رحلة الاتحاد، التي استمرت طيلة السنوات الـ 44 الماضية، كما نستذكر الجهود لآبائنا المؤسسين لدولة الاتحاد الفتية، بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، واخوانه حكام الامارات، الذين اجتمعوا وتوحدت كلمتهم في ذلك الحين، لبناء هذه الدولة على أسس من الوحدة والتكاتف والتعاون.وعبر هذه السنين، شهدت دولة الامارات نقلات نوعية وتطور كبير، لتصبح دولة تتمتع باقتصاد قوي ومتين، ولتحتل مكانتها المرموقة بين الدول والامم.

وأضاف الرئيس التنفيذي ان هذه الانجازات الوطنية الشاملة التي غطت مختلف المجالات، لم يكن لها أن تتحقق بدون الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، والعزم المتين والحرص المستمر لتعزيز الامن والاستقرار، وتأمين العيش الكريم لأبناء الوطن في كافة ارجائه ومناطقه.

وبهذه المناسبة، نتقدم بأطيب التهاني وبمشاعر الحب والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان، ولي عهد ابوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات، وأولياء العهود، وشعب الامارات.

وأكد السيد عبدالله سعيد السويدي اننا في شركة الحفر الوطنية، ادارة وموظفين، نستشعر معاني الحب لهذا البلد المعطاء، وحرصنا على العمل لأمنه وسلامته ورفعته، كما نجدد عهود الولاء لدولتنا ولقيادتها الرشيدة.

كما أننا نعتز بخدمتنا لهذا الوطن، ونؤكد التزامنا التام بالقيام بمسؤولياتنا على أكمل وجه، ليس فقط تجاه شركة الحفر الوطنية، وانما قبل ذلك تجاه وطننا الامارات. وسنعمل على الدوام، ونساهم بكل جد لضمان مستقبل أفضل له.

وختم بالقول: نتعهد أن نستمر بالعمل لتحقيق المزيد من التقدم لشركتنا، ومضاعفة الجهود لخدمة وطننا، والعمل بتفان وحرص ليبقى مجيدا وقويا.سائلين الله العلي القدير أن يحفظ الامارات وأن يديمها في عز وأمان.