الحفر الوطنية تكرّم المتدربين المواطنين في مركز التدريب على الحفر

تُفرد شركة الحفر الوطنية مكانة مميزة لموظفيها، حيث تعتبر أن الموارد البشرية هي العنصر الأهم والدعامة الرئيسية التي تساعد على تحقيق الامتياز في الاداء والنجاح المستدام للشركة. كما تولي ادارة الشركة أولوية قصوى لمهمة تأهيل الكفاءات البشرية المواطنة ومدّهم بالخبرات المتخصصة والمهارات المتقدمة لتمكينهم من خدمة الشركة بكفاءة واقتدار، ولا سيما في الوقت الذي تشهد فيه شركة الحفر الوطنية توسعا كبيرا ونموا مضطردا، باضافة عدد كبير من الحفارات الجديدة والمتطورة تقنيا الى أسطول الحفارات.

وفي هذا الاطار، عقدت ادارة الشركة لقاءا شاملا مع المتدربين المواطنين الملتحقين بمركز التدريب على الحفر التابع للشركة في مجمع بدع العوشانة في المنطقة الغربية، وذلك بهدف التواصل معهم وتشجيعهم وتكريمهم على جهودهم.

وخلال اللقاء، تم عرض خطاب من الرئيس التنفيذي للحفر الوطنية السيد عبدالله سعيد السويدي، حيث أكد حرص الشركة على تقديم كل الدعم والمساعدة التي يحتاجها المتدربون المواطنون، ولا سيما فيما يتعلق بتقديم التدريب المتخصص واثراء الخبرات العملية لدى المتدربين لرفع مستوى كفاءتهم وتعزيز قدراتهم وامكاناتهم الفنية.

وأضاف الرئيس التنفيذي: نأمل أن تكون هذه نقطة الانطلاق في مسيرة مهنية واعدة، تستهلّونها ببداية موفقة، وترتقون خلال مراحلها من مستوى وظيفي لمستوى أعلى وأرقى، وذلك من خلال الاداء المميز الذي نتوقعه من كل واحد منكم، وبالاستعانة بالخبرات التي ستكتسبونها في مواقع العمل، والتي سيحرص المدراء المشرفون، وزملاؤكم من ذوي الخبرة، على نقلها لكم بتدرج ومرونة.

من جانبه، قال نائب رئيس أول (الشؤون الادارية) السيد أنس أحمد القبيسي اننا نؤمن أن موظفي الشركة جميعا هم أهم عناصر النجاح، كما نثق بأن الموظفين المواطنين على وجه الخصوص هم الثروة الثمينة، والدعائم الاساسية، التي ستسهم بصياغة مستقبل مشرق، ليس لشركتنا فحسب، ولكن لقطاع النفط والغاز في دولتنا، بل ولوطننا الامارات بشكل عام.

وقد حضر اللقاء كل من نائب أول الرئيس (العمليات) السيد عبدالرحمن بامجبور الصيعري، ونائب أول الرئيس (الشؤون الفنية) السيد محمد عبدالله الرئيسي، ومدير الموارد البشرية السيد عيسى المنصوري، ومدير مجمع بدع العوشانة السيد سالم البريكي، ومدير خدمات الحقول السيد مصبّح الكندي، ومدير مشاريع التوسع السيد خالد الكندي.

واختتم اللقاء بتكريم المتدربين المتميزين، وبكلمات ألقاها أعضاء الادارة التنفيذية للترحيب بالمتدربين وتشجعيهم على الجد والمثابرة خلال فترة البرنامج التدريبي.