مجلس إدارة الشركة يناقش الخطط الحالية والمستقبلية

عقد مجلس ادارة الشركة اجتماعه التاسع والسبعين في المبنى الرئيس للشركة، حيث تم مناقشة عدد من القضايا الاستراتيجية والمواضيع المهمة، بالإضافة إلى استعراض وتقييم خطط الشركة الحالية والمستقبلية.

وقد ترأّس الاجتماع السيد محمد بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة الحفر الوطنية، وذلك بحضور أعضاء المجلس.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة أداء الشركة خلال الفترة الماضية في مجالات الصحة والسلامة والمحافظة على البيئة، وسبل الاستمرار بالارتقاء بمستوى جودة العمليات والخدمات المقدمة للمتعاملين.

من جانبه قدّم المدير التنفيذي السيد عبدالله سعيد السويدي ملخصا حول الإنجازات التي تم تحقيقها في عمليات الشركة، ومشاريع توسيع أسطول الحفارات، والصحة والسلامة والبيئة، وسلامة الأصول، كما تطرّق إلى التقدّم الذي يتم إحرازه في مجال توظيف الكفاءات المواطنة والجهود التي تبذلها الشركة في هذا المجال، بالإضافة إلى التحديثات المتعلقة بموازنة الشركة.

وقد عبر أعضاء مجلس الإدارة عن تقديرهم للمبادرات التي قامت بها الشركة خلال الفترة الماضية لتطوير الأداء والارتقاء به في مجالات العمل المختلفة، واثنوا على النجاح الذي تم تحقيقه بشكل عام خلال سنة 2014. وتم في ختام الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات والتوصيات المتعلقة بالفترة المقبلة، وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وفي نهاية الاجتماع أعرب رئيس مجلس الإدارة عن تثمينه للجهود التي يقوم بها موظفو الشركة، وشجعهم على بذل المزيد، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.